المبدعون يلتقون
منتديات المبدعون يلتقون
أعضائنا الكرام
نرحب بكم ونتمنى الفائدة للجميع أنتم بنيان هذا المنتدى وتواجدكم ومشاركتكم معنا هو ما يدفعنا دائما إلى الأمام وإلى أن نحقق ما ينال رضى الله ورضاكم عنا أدعوكم للمشاركة والوقوف بجانبنا فنحن نحتاجك كعضو مشارك أكثر من كونك عضو مسجل
شاركنا ولو ببسمة** نتمنى للجميع النجاح والتوفيق
تحيات الأستاذ/ محمد العربى فتحى

المبدعون يلتقون

لجميع محبى الجغرافيا والمبدعين وعشاق الجغرافيا وراغبين التخسيس والطب البديل وقصص الأنبياء وصحة وصحة المرأة وصحة الرجل والمراحل الدراسية المختلفة وعالم الالكترونيات وعالم برمجة اليمكروكنترولر
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
زيارتك أسعدتنا
هذا المنتدى هو ملاذك الأخير لكى تتقدم وتعلو فوق الجميعم وتعلو
البريد الإلكترونى للمدير alaraby123456@yahoo.com

شاطر | 
 

 فوائد الملح العظيمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: فوائد الملح العظيمة   الخميس يونيو 23, 2011 2:23 pm

فوائد الملح العظيمة


لا يعلم الكثيرون منا أهمية ملح الطعام للجسم والبشرة فيقول الدكتور هشام محمد سيد، استشارى التغذية، أن للملح العديد من الفوائد للجسم والبشرة كما أثبتت دراسات عديدة أهميته فى تنقية البشرة والقضاء على الخلايا الميتة فى جميع مناطق الجسم، لذا كانت النساء فى عصر الفراعنه تستخدمنه للتجميل وإزالة الجلد الميت.

ويضيف أن الملح يساعد على التخلص من الخلايا الميتة، فيكفى إن تنثر المرأة قليلاً من الملح على وجهها وتدلكه برفق ولطف ثم تضع كريماً مرطباً مناسباً لبشرتها وسيقضى تماما على الخلايا الميتة بالوجه ويجعله أكثر إشراقا.

ويضيف: "هشام" إن الملح يساعد أيضا على تنشيط الدورة الدموية، خاصة إذا استخدم قبل الحمام الدافئ فهو يساعد على نعومة بشرتك ويمنحها الحيوية والنضارة، كما يساعد على تجفيف الجروح البسيطة.

كذلك يعمل الملح على تبييض الأسنان والتخلص من أى آثار عالقة بها، ولكن لابد من الحذر عند دعك الأسنان به لكى لا يؤذى اللثة، كما أثبت أنه يفيد فى حالات قروح الفم والالتهابات ويساعد على التخلص منها.

وينصح "هشام" المرأة باستخدام الملح لكى تحتفظ بأظافر قوية جميلة وصحيحة، فقد تبين أن غسل الأظافر بالملح والعسل يقويان الأظافر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الملح العظيمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المبدعون يلتقون :: الطب البديل-
انتقل الى: