المبدعون يلتقون
منتديات المبدعون يلتقون
أعضائنا الكرام
نرحب بكم ونتمنى الفائدة للجميع أنتم بنيان هذا المنتدى وتواجدكم ومشاركتكم معنا هو ما يدفعنا دائما إلى الأمام وإلى أن نحقق ما ينال رضى الله ورضاكم عنا أدعوكم للمشاركة والوقوف بجانبنا فنحن نحتاجك كعضو مشارك أكثر من كونك عضو مسجل
شاركنا ولو ببسمة** نتمنى للجميع النجاح والتوفيق
تحيات الأستاذ/ محمد العربى فتحى

المبدعون يلتقون

لجميع محبى الجغرافيا والمبدعين وعشاق الجغرافيا وراغبين التخسيس والطب البديل وقصص الأنبياء وصحة وصحة المرأة وصحة الرجل والمراحل الدراسية المختلفة وعالم الالكترونيات وعالم برمجة اليمكروكنترولر
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
زيارتك أسعدتنا
هذا المنتدى هو ملاذك الأخير لكى تتقدم وتعلو فوق الجميعم وتعلو
البريد الإلكترونى للمدير alaraby123456@yahoo.com

شاطر | 
 

 كل انواع الضعف الجنسي لها علاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: كل انواع الضعف الجنسي لها علاج    الجمعة يونيو 24, 2011 1:57 pm

كل انواع الضعف الجنسي لها علاج

جميع درجات الضعف الجنسى لها علاج…فلماذا التردد؟! الضعف الجنسي يصيب اكثر من 150 مليون رجل في أنحاء العالم. يصاب 52% من الرجال بين 40 و 70 سنة بدرجة من درجات الضعف الجنسي. ( حسب دراسة أجريت في أميركا) .

الضعف الجنسي هو أمر شائع حيث ان الملايين من الرجال في مختلف أنحاء العالم يعانون من الضعف الجنسي ولكنهم غالبا مايعانون فى صمت لان اغلبهم للاسف لايسعى للعلاج رغم ان جميع درجات الضعف الجنسى حتى العجز الكامل قابله للعلاج.

استبيان الضعف الجنسي ويتراوح العلاج بين نصائح وتغيير فى نمط الحياه وحبوب تؤكل او ابر موضعيه الى الحل الجراحى الناجع ويتمثل فى زرع جهاز تعويضى او دعامات فى العضو الذكرى للمريض داخل كلا من الجسمين الكهفيين اللذين يقوما فى الشخص العادى بالانتصاب عند الاثاره الجنسيه فيتم زرع دعامتين من ماده مخصوصه لايرفضها الجسم فى كل جسم كهفى تالف فتكون المحصله ان يتحول العضو الضعيف او العاجز الى عضو على قدر كبير من الصلابه ويعطى مظهرا لانتصاب رائع ينال درجه كبيره من الرضا عند شريكة حياته.

ونود الاشاره هنا الى بعض الميزات الرائعه التى يوفرها هذا الحل العبقرى لمريض الضعف الجنسى:

*يستطيع الشخص الذى تم تركيب الدعامات له ممارسة الجنس كما يشاء وقتما يشاء دون خوف او قلق من ارتخاء او قذف سريع(لانه لايرتخى بعد القذف) او ضعف انتصاب لان العضو بعد تركيب الدعامات منتصب ولايرتخى الا بارادة الشخص نفسه مهما طال الوقت.

*يستطيع الشخص بعد العمليه ان يمارس العلاقه الحميمه بشكل طبيعى تماما من ناحية الرغبه او المتعه او القذف او غير ذلك ولايتغير فقط الا الانتصاب الذى يصبح التحكم فيه يدويا وليس عن طريق التفكير او الاثاره كما كان من قبل.

*يستطيع الشخص ممارسة الجماع دون خوف من اجهاد بدنى لان الانتصاب الذى توفره الدعامات لايستنفذ من طاقة الجسم كما الانتصاب الطبيعى وبالتالى فان بعض الاشخاص كمريض القلب يستفيد جدا من هذه الميزه وكذلك الاشخاص الذين لديهم زوجه تحب كثرة الجماع فيستطيع ارضائها دون ان يكون ذلك مجهدا بالنسبه له.

* يعتبر هذا الحل الجراحى حلا مثاليا لكثير من مرضى السكر والضغط والقلب والاكتئاب اللذين يعانون من درجات متفاوته فى الضعف الجنسى.

*يعتبر ايضا حلا مثاليا لمن يكره او لايحب الوسائل الاخرى من العلاج مثل الحبوب او الابر وكذلك انه ليس مضطرا ان يخطط للعمليه الجنسيه اولا وينتظر تأثير الحبه او الابره بل فى لحظه يريد ان يجامع زوجته يستطيع ذلك بكفاءه تامه.

بقى ان نقول ان العمليه تعتبر من جراحات اليوم الواحد حيث يمكث المريض عدة ساعات بعد العمليه ويغادر المستشفى فى نفس اليوم ويستطيع ممارسة حياته الطبيعيه فى اليوم التالى باستثناء الجماع الذى يمتنع عنه من 4-6 اسابيع حتى يتم التئام الدعامه بشكل كامل داخل الجسم لايكون هناك اثر للعمليه فى العضو الذكرى ويبدو كل شيء طبيعى امام الزوجه الا اذا اخبرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كل انواع الضعف الجنسي لها علاج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المبدعون يلتقون :: صحة الرجل-
انتقل الى: